التحديات التي تواجه القطاع الخاص في خدمة الاعتراض على المخالفات والغرامات في منصة إيفاء

وردنا خطاب اتحاد الغرف السعودية رقم (7/45535790) وتاريخ (1447/04/09هـ)، والمشار فيه إلى المهمة الواردة بمحضر اجتماع اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص "تيسير" رقم 270 ، والتي نصت على قيام اتحاد الغرف السعودية بإعداد تقرير يتضمن حصر لكافة التحديات التي تواجه القطاع الخاص مع خدمة الاعتراض على
المخالفات في منصة "إيفاء"، بما في ذلك التحديات التي تُواجه القطاع في الاعتراض على المخالفات والغرامات التي فُرضت أثناء جائحة
كورونا (إن وجد)، والرفع بالتقرير إلى أمانة اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص "تيسير"، تمهيداً لمشاركته مع "وزارة المالية" لإبداء المرئيات ووضع حلول لتلك التحديات وعرض نتائجها في الاجتماع الدوري للجنة التنفيذية "تيسير".
عليه نأمل من السادة أصحاب الأعمال المشاركة في الاستبيان المذكور أعلاه من خلال زيارة الرابط الالكتروني التالي:
ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع الأستاذة هيفاء السالم، على الجوال: 0555100908 ، والبريد الالكتروني: