تنظيم وفد الأعمال الى السويد
وردنا خطاب اتحاد الغرف السعودية رقم (21/45550721) وتاريخ (1447/12/23هـ) والمشار فيه إلى عزم مجلس الأعمال السعودي السويدي تنظيم اجتماع المجلس المشترك خلال الفترة 16- 17 يونيو 2026م، في مدينة ستوكهولم بمملكة السويد بمشاركة ممثلين من القطاع الخاص السعودي لبحث الشراكة الاقتصادية مع النظراء في مملكة السويد، وحيث أن الفرص حسب كل لجنة قطاعية:
- لجنة الاستثمار والابتكار والتحول الرقمي: تفعيل الذكاء الاصطناعي في الحوكمة، وشراكة (Innovation360) وترميز الأصول العقارية، والتعاون مع بنك SEB لتيسير رؤوس الأموال.
- لجنة اللوجستيات: أتمتة الممرات اللوجستية وسلاسل الإمداد، والتعدين الذكي والمعادن الحرجة، والاقتصاد الدائري والبنية لجنة اللوجستيات: أتمتة الممرات اللوجستية وسلاسل الإمداد، والتعدين الذكي والمعادن الحرجة، والاقتصاد الدائري والبنية.
عليه نأمل من السادة أصحاب الأعمال في القطاعات المذكورة أعلاه لمن يرغب بالمشاركة، حيث يمكنكم زيارة الرابط الالكتروني التالي:
https://forms.cloud.microsoft/r/4WigzNjxau
ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع أمين المجلس م. زياد القحطاني، على جوال رقم ( 0590460626 )، وبريد الكتروني: